اخر المعلومات عن خدمة العملاء في حساب المواطن

اخر المعلومات عن خدمة العملاء في حساب المواطن
اخر المعلومات عن خدمة العملاء في حساب المواطن
مع اقتراب إيداع الدفعة رقم 22 من برنامج حساب المواطن يبدأ المستفيدون في البحث وطرح التساؤلات بشأن التوقيت وثمن العون، ولعل السؤال الأكثر أهمية والأكثر أهمية والذي يتكرر على نحو مستديم خاصة  متى ما اقترب موعد الدفعات هو هل سيزيد المبلغ الممنوح على يد هذا البرنامج للمستحقين، وبرغم أن عديد من الشروط واضحة ويوجد حاسبة على موقع الحساب على الإنترنت يمكن بواسطتها أن يقوم المدني بتقييم المبلغ الذي سوف يحصل عليه، لكن ذلك السؤال يتكرر في كل مرة.

إجابة مساندة العملاء في حساب المواطن

أكد مسئولي مساندة الزبائن على تويتر ردًا على واحد من المدنيين طرح ذاك السؤال، مؤكدين أن صعود الدعم بشكل عام غير مطروحة، إلا أن الأمر يتعلق بظروف كل فرد وبحسب التغيرات التي تحدث في أسرته أو تابعيه، ويتقدم هو بأوراق حكومية تُثبت هذا، فقد يزيد العون في تلك الوضعية فحسب أما غير هذا فليس هناك توجه لرفعه لكل المستحقين.
جدير بالذكر أن دفعة حساب المواطن هذا الشهر سوف يتم إصدارها الثلاثاء الآتي، والموافق 10 سبتمبر، حيث أن كل دفعة من النظري أن يشطب إيداعها في البنوك ليحصل عليها مستحقيها في اليوم العاشر من شهرياً ميلادي، إلا لو كان ذاك اليوم يوافق أجازة حكومية.
وهذا ما حدث فعليا مع الشهرين الأخيرين، حيث قبِلت دفعة أغسطس عطلة عيد موسم الحج المبارك، فيما كانت دفعة تموز يوافق فيها يوم 10 الجمعة.
Mohamed
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع فارس العرب .

جديد قسم : أخبار الوطن العربي

إرسال تعليق